Ultimate magazine theme for WordPress.

هذا المكوّن يزيد من فاعلية الشاي الاخضر في التخسيس .. تعرفي عليه

0 11

يعتبر الشاي الاخضر من أكثر العناصر التي تستخدمها كل أنثى تريد تقليل الوزن و الحصول على وزن مثالي، فقد عرف عن هذا النوع من الشاي ان له قدرة فعالة في التخسيس، فقد أكدت العديد من الدراسات ان تناول الشاي الاخضر يحفز الجسم بشكل اكبر على حرق الدهون، بالاضافة الى دوره الفعال في سد الشهية، لكن مؤخراً قد تم اثبات قدرة أحد المكونات على اعطاء نتيجة أكثر فاعلية عند اضافتها الى الشاي الأخضر، و هذا المكون هو ” الزنجبيل” ، من المؤكد انكِ قد أطلعتي على سلسلة الفوائد الخاصة بالزنجبيل بمفرده، و كذلك على سلسة الفوائد الخاصة بالشاي الأخضر بمفرده، لكنك لا تعرفي ما مدى فاعلية إضافة المكونين الى بعضهما البعض، لنتعرف سوياً عن مدى تأثير مشروب الشاي بالزنجبيل.

 

فوائد مشروب الشاي الاخضر بالزنجبيل في التخسيس:

أكدت الكثير من الدراسات ان تطبيق ريجيم الشاي الأخضر له تأثير فعال في خسارة الوزن، و أن اضافة الزنجبيل الى هذا الشاي يزيد من الفاعلية بمقدار 20% ، اي من الممكن ان تصلِ الى القوام الذي تحلمين به في فترة أقل، و الان نتعرف على فوائد هذا المشروب الرائع .

  • يؤثر بشكل واضح على عملية الايض، مما يجعل خسارة الوزن و التمتع بجسد خالي من الترهلات أسهل.
  • الشعور بالشبع بعد تناوله مباشرة، لذا نصح الخبراء بتناوله أكثر من ثلاث مرات على مدار اليوم، من اجل سد الشهية و عدم تناول كميات كبيرة من الطعام، الامر الذي يعني خسارة الوزن في فترة أقل.
  • رفع الحرق في الجسم ، هذا الشئ الذي يجعل الجسم يحرق السعرات الحرارية بسرعة أكثر من ذي قبل، و هذا بالتأكيد مفيد في حالة المداومة على ممارسة الرياضة.
  • يحارب الزنجبيل تلف الخلايا نظراً لاحتوائه على مضادات للأكسدة.
  • تنظيم عمل اجهزة الجسم بالشكل المطلوب ، مما ينظم ايضاً عمل الجهاز الهضمي.
  • بالاضافة الى ذلك فهو ينقي الجسم من السموم المتواجدة بداخله، و كذلك يعمل على زيادة التركيز و الرفع من قدرة الفرد على الاستيعاب بمقدار 30% .لهذا ننصحك بإضافة الزنجبيل الى مشروبك من اجل الاستفادة القصوى من فوائده.

اترك رد