التخطي إلى المحتوى
كيفية رسم الكحل؟ تعرفي على بعض الحيل لرسم الكحل

كيفية رسم الكحل، إنه منتج تجميل موجود في أي حقيبة مستحضرات تجميل. بدأت النساء في استخدامه منذ فترة طويلة، على الرغم من حقيقة أن جميع النساء المعاصرات تقريبًا على دراية بأساسيات المكياج، إلا أنهن دائما يطرحن سؤالًا حول كيفية رسم العيون بقلم الكحل. الشيء الأكثر أهمية هو العثور على نوع كحل من شأنه أن ينسجم مع شكل عينيك. والذي يتيح لك رسم عيونك بشكل إحترافي.

كيفية رسم الكحل

هذه هي القواعد الأساسية والحيل اللازمة لرسم الكحل:

يبقى السؤال الملح وهو كيفية رسم العيون بالقلم بحيث تبدو أنيقة وبشكل جيد، هذه بعض الحيل لمصممة ماكياج تريد تقاسم بعض من أسرار التجميل التي تتبعها، وهي على النحو التالي:

  • لا ترسم خطوطًا مستقيمة وحادة في ضربة واحدة. العمل كرسام انطباعي – اصنع نقاط صغيرة واحدة تلو الأخرى، ثم ارسم خطا أخف، وقم بذلك تدريجياً إلى الوصول لنهاية النقط عند الزاوية الخارجية للعين. وبالتالي فإن النتيجة تبدو أنيقة ومتناغمة.
  • الفراغات غير مسموح بها لذلك، يجب معالجة جميع المسافات بين الأهداب بعناية، وأحيانًا يجب التأكيد عليها مرتين أو ثلاث مرات.
  • سوف يعمل الخط المثالي عند تحديد نهايته في نقطة. يجب وضع نقطتين بشكل متماثل على كلتا العينين.
  • الخطوط الواسعة جدا يمكن تخفيفها مع ظلال وامض.
  • إذا كان الخط غير مستوي قليلاً، يمكنك قرشه بصوف القطن.

رسم الكحل للعيون الصغيرة

لفتح العين بصريًا وجعلها أكبر حجمًا، ارسم سهمًا رفيعًا ذو ذيل ممتد أعلى الأسطح العلوية. إن لون الجفن الغامق ليست ضروري. ولكن ينبغي التأكيد على الجزء السفلي باستخدام قلم كحل أبيض. لكي تصبح العين أكبر، وتبدو أعمق. لا تنسى إصلاح الاهداب باستخدام ملقط ورسمها سميكة مع الماسكارا.

 

التعليقات