التخطي إلى المحتوى
نصائح مفيدة للبشرة في أيام الصيف الحارة

نصائح مفيدة للبشرة، الصيف قادمًا بالبعوض وبقعًا من العرق ومتعة العائلة في حمام السباحة وحروق الشمس. التي حتما ستؤثر على بشرتك، ستساعدك النصائح الواردة أدناه في معالجة المشكلات الشائعة في فصل الصيف، بكل سهولة، وعلى كل فرد منا التعامل معها كل عام لعبور فصل الصيف دون وقوع أضرار على البشرة.

نصائح مفيدة للبشرة

تحتوي القائمة التالية على مجموعة نصائح ستساعدك في قضاء أيام الصيف بأمان.

مكعبات الثلج

كل واحد منا يعرف الشعور السيء بحروق الشمس، وفي الصيف يصعب تجنبها حتى لو استخدمنا واقي الشمس. هناك العديد من الطرق لتخفيف الألم، لكنني وجدت أنه لا توجد خدعة أفضل من تجميد جل الالوة فيرا قبل الذهاب إلى حمام السباحة أو الشاطئ. إذا تم حرقك من أشعة الشمس أنت أو أطفالك، فإن مكعبات الألوة فيرا ستوفر البرودة والراحة لتخفيف الحرق بسرعة.

قناع للشعر لإصلاح الأضرار الصيفية

إن أشعة الشمس الحارقة والملح الموجود في البحر والكلور الموجود في حمام السباحة كلها تلحق أضرارا بالغة بالشعر وتخلق مظهرا غير لائق للشعر. لعلاج هذه الأضرار، امزج الأفوكادو المتوسط ​​الناضج، بيضة واحدة، ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من جوز الهند أو زيت الزيتون في وعاء. وتطبق على الشعر من خط الوسط إلى الحواف، انتظر 20 دقيقة ويشطف الشعر بالماء.

استخدم واقٍ من الشمس

تذكر أن واقي الشمس هو المنتج الأكثر أهمية الذي يجب عليك استخدامه. التعرض لأشعة الشمس يمكن أن يلحق الضرر بشرتك والتي يمكن أن تشكل التجاعيد والخطوط الدقيقة. قد يؤدي التعرض لفترات طويلة أيضًا إلى ظهور بقع داكنة أو حمراء.

لا تتجاهل العيون والشفتين

عينيك وشفتاك هي أكثر المناطق تعرضًا وإهمالًا في وجهك. كلما خرجت من المنزل، تأكد من أن عينيك مغطاة بالنظارات الشمسية وأن الشفتين مليئة بلسم واقٍ من أشعة الشمس. اغسل عينيك وشفتيك بالماء البارد، كل وهلة.

التعليقات