Ultimate magazine theme for WordPress.

طرق مبتكرة لتنظيف الشمواه باحتراف و إعادته كالجديد

0 0

الشمواه أحد الخامات الرائعة التي تميّز الشتاء ، فالأحذية و الملابس و الحقائب المصنوعة من هذه الخامة تعتبر مفضلة لدى الكثيرين، نظراً لأنها خامة أنيقة تظهر الأنثى بشكل أكثر رقياً ، و كذلك عند الرجال أيضاً، لأن على الرغم من ذلك إلا أن نسبة ارتداء الشمواه مقارنة بالجلد تعتبر ضئيلة ، و يرجع ذلك إلى اتساخه بسهولة شديدة ، و صعوبة تنظيفه ، لذا يتم الاعتماد بشكل أكبر على الجلد، و اليوم نتعرف معاً على بعض الطرق المبتكرة في تنظيف الشمواه بسهولة، و الاستفادة من مظهرها الجذاب الذي لا يمكن أن يخذلك خاصة في المناسبات الهامة .

 

كيفية تنظيف الشمواه بسهولة :

  • أولاً يجب عليكِ تنظيف الأحذية أو الملابس و الحقائب المصنوعة من الشمواه أولاً بأول ، فقط أحضري اسفنجة جديدة و خصصيها فقط لتنظيف هذه الخامة ، و بعد كل ارتداء قومي بتنظيفه من الأتربة حتى لا تتراكم عليه بشكل كبير .
  • قومي بتنظيف الشمواه باستعمال الماء و الصابون كأنك تنظفين أي خامة أخرى، مع الحرص على المسح في نفس الاتجاه ، حتى لا تقومي بإفساد مظهر السترة أو الحذاء ، لذا نظفي في اتجاه واحد فقط ، و بعد الانتهاء من الغسل امسحي الشمواه باستعمال قطعة من القماش المنغمسة بالماء ، و اتركيه يجف في الهواء .
  • إذا كنتِ ترغبي في الحصول على المظهر اللامع للخامة ننصحك باستعمال الخل، فهو مكوّن رائع و فعال في هذا الشأن ، لذا لا تتخلي عن هذا الدور الفعال، و استغليه في عملية تلميع الشمواه ، لأنه سيؤدي هذا الدور باحتراف ،كل ما عليكِ هو دمج كميات متساوية من الخل الابيض و الماء النظيف ، و المسح بواسطة المزيج .
  • من المعتاد أن تجدي شعر الحيوانات أو الأتربة ملتصقة بهذه الخامة بالتحديد ، لذا استعملي فرشاة خشنة في عملية التنظيف و التخلص مما يشوب القطعة .
  • تستعمل أيضاً فرشاة الأسنان في عملية التنظيف الدقيق للقطعة ، يمكنك التنظيف بواسطتها لكن أحرصي أن تكون نظيةف تماماً حتى تخلصك من كافة مايشوب القطعة باحتراف .

اترك رد