Ultimate magazine theme for WordPress.

نقص هذه الفيتامينات والمعادن هو السبب الرئيسي للصداع النصفي

0 25

السبب الرئيسي للصداع النصفي، الصداع النصفي هو حالة شائعة غير عادية تؤثر على ملايين الأشخاص حول العالم، مما يجعل من الصعب للغاية على الأشخاص الذين يعانون من ذلك الاستمرار في اليوم بشكل صحيح. يمكن أن تستمر الأعراض بسبب أوجه القصور الأساسية، على الرغم من وجود حالات يمكن فيها لمسكنات الألم تخفيف الألم الذي لا يطاق. ومع ذلك، من خلال التغذية السليمة، يمكنك بسهولة تجنب هذه الأعراض المؤلمة.

السبب الرئيسي للصداع النصفي

هذه هي الفيتامينات والمعادن التي تفتقر إليها في الجسم وتسبب الصداع النصفي:

B12 وحمض الفوليك (B9)

يمكن أن تسبب المستويات المنخفضة من فيتامين ب 12 وحمض الفوليك الصداع النصفي، لأنها ضرورية لمنع فقر الدم. كما أن الأرق والتعب وفقدان الذاكرة، وعادة ما يسيران جنبا إلى جنب مع الصداع النصفي.

من المهم جدًا تناول الفيتامينات والمعادن من المصادر الطبيعية في نظامك الغذائي اليومي لزيادة مستوياتها في الجسم مثل: (الموز، السبانخ، الخوخ، البطاطا الحلوة، خبز الحبوب الكاملة، المكسرات، والفاصوليا من جميع الألوان غنية جدا بهذه الفيتامينات). إذا كنت تتناول هذه الأطعمة بشكل متكرر، فسوف تقلل بشكل كبير من فرص الإصابة بالصداع النصفي.

الحديد والنحاس

انخفاض مستويات الحديد والنحاس يؤدي إلى تطوير فقر الدم. ارتفاع وتيرة الصداع النصفي. إذا كنت ترغب في السماح للأوعية الدموية بالتمدد والتقلص، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنك تستهلك كمية كافية من النحاس، لأن النقص يمكن أن يسبب فقر الدم. أفضل المصادر الطبيعية للنحاس: (الأفوكادو، والمكسرات، والفاصوليا، واللفت).

فيتامين د

يرتبط نقص فيتامين (د) بالصداع النصفي وتطور الخلايا السرطانية في الجسم. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن امتصاص المغنيسيوم بشكل صحيح عندما يكون هناك نقص في فيتامين (د)، انخفاض مستويات فيتامين (د) في الجسم يمكن أن يؤدي أيضا إلى أمراض القلب والأوعية الدموية والتهاب المفاصل واضطرابات الالتهابات. ويمكنك منع ذلك عن طريق الجلوس لمدة 20 دقيقة في ضوء الشمس بعد الظهر أو في ساعات الصباح الباكر.

يمكنك أيضًا زيادة مستويات فيتامين (د) عن طريق: (عصير البرتقال، والفطر، والسمك البري، والفاصوليا بجميع أنواعها).

اترك رد