Ultimate magazine theme for WordPress.

طرق طبيعية لعلاج الألم المزمن.. تعرف عليها

0 4

طرق طبيعية لعلاج الألم المزمن، عادة ما ترتبط سلالات الدماغ والألم والتعب وضعف الذاكرة بالأجسام المضادة الذاتية، يوجد في الولايات المتحدة حوالي 75 مليون شخص يعانون من هذه المشكلات، منهم 50 مليون يعانون من عدد من الأعراض والأجسام المضادة الذاتية.

طرق طبيعية لعلاج الألم المزمن

هل تعاني من ألم مزمن، لكن لا يمكن للفريق الطبي أن يعطيك التشخيص الصحيح؟ هل قابلت العديد من الخبراء الطبيين دون أن يساعدك أي شخص في علاج الآلام؟

عندما تكون في حالة ما قبل المرض مع وجود العديد من الأعراض ، يمكنك القيام بأشياء كثيرة لتحسين صحة خلاياك والسماح لها ببدء عملية الإصلاح ، والتي يمكن أن تحل في بعض الأحيان مشاكل الألم والتعب والمزاج. هذه طرق طبيعية لتخفيف الألم:

لتخفيف الألم تجنب هذا

تجنب تناول الحبوب التي تحتوي على الغلوتين والحليب ومنتجات الألبان لمدة 1-3 أشهر. لأن حساسية الغلوتين واللاكتين في الأسماك وعدم تحمل اللاكتوز في منتجات الألبان غير المثبتة قد تؤدي إلى زيادة في الالتهاب وزيادة خطر الإصابة بأمراض المناعة الذاتية والعصبية والنفسية.

تناول الفواكه والخضراوات

أضف 6-9 أكواب من الخضار والفواكه إلى نظامك الغذائي يوميًا. إن تناول المزيد من الخضروات والفواكه يقلل من مخاطر المشاكل الصحية المزمنة بما في ذلك الإفراط في تناول الطعام والسكري، وبالتالي تجنب السرطان والمشاكل العصبية والاضطرابات النفسية وأمراض المناعة الذاتية.

النوم الجيد

النوم كل ليلة ما بين 7 و 9 ساعات. أثناء الليل يشفي الجسم ويقوي نفسه. لا تنم أقل من 7 ساعات في الليلة.

تقليل الضغط والتوتر

الانخراط في الأنشطة التي تقلل من الإجهاد والتوتر. لأنك عندما تكون في حالة مزمنة ذات مستويات عالية من هرمونات التوتر ، فإن وظيفة خلاياك تمتنع عن شفاء الجسم وصيانته.

اضحك أكثر

الضحك العميق يزيد من مستويات العديد من الهرمونات، مما يعزز صحتك ويقلل من الالتهابات. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تجد أسبابًا للضحك أثناء يومك، فإنك تثير مزاجك ومزاجك الجيد ، وهو أمر ضروري لصحة جيدة.

اترك رد